الأربعاء، مارس 13

كلام في الحب

الحب هو اللعبة الوحيدة التي يشترك فيها اثنان ويكسبان فيها معاً أو يخسران معاً
 
إذا كنت تحب بكل صدق فتوكل على الله و لا تفقد الأمل و إذا كنت كاذباً فارحل !!! و تحدث عن القضاء و القدر

لو كانت كل قصة حب تنتهي بالخيانه لأصبح كل الناس مثلك ،،، أيها الخائن
الحب مشاعر جميلة و أحاسيس راقية ،،، الحب هو حياة القلوب الميتة

أرجوكم أقنعوني بأي شيء إلا الخيانة لأنها تحطم القلوب و تنزع الحياة من أحشاء الروح
 
إذا لم تكن أهلاً لكلمة أحبك فلا تقلها ... لأن الحب تضحية و صبر و تعب
قول القلب الصادق ... أنا أحبك !!! إذن أنا مستعد لفعل أي شيء من أجلك
الحب الحقيقي لا ينتهي إلا بموت صاحبه و الحب الكاذب يموت عندما يحيا صاحبه
الحب مشاعر جميلة و أحاسيس راقية ،،، الحب هو حياة القلوب الميتة
الحب الصادق كالقمر عندما يكون بدراً و الكسوف هو نهايته عندما يلاقي غدراًَ
إذا مزقت قلبي فلا تتحدث عن الحب لأن الحب بريء من الخونة !!!
 
الحب كالزهرة الجميلة و الوفاء هو قطرات الندى عليهاوالخيانه ،،، هي الحذاء البغيض الذي يدوس على الزهره فيسحقها

الوفاء عملة نادره و القلوب هي المصارف وقليلة هي المصارف التي تتعامل بهذا النوع من العملات

 
احبك ما دام فيني بعد روح وانا ما انساك الا اذا عانق الموت روحي قلبي لك يا من ملكت كل القلوب وعهدي لك أني سأبقى رفيق الدروب فكن صبورا، فقلبي لا يقوى الحروب وكن بي حنونا فحبي لك 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق