الاثنين، يناير 13

كل عـــــ وانت حبيبي ــــــام


كل عام وأنت لقلبي مصدر النور
كل عام وأنت لروحي مصدر الفرح
كل عام وأنا أجمع كلمات الحب
لكي أصنع منها قلادة أهديك إياها
وبمشاعر خالية من التزييف
أقولك كل عام وآمالك وأمانيك تتحقق
كل عام وأنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة
اليوم ميلادك وأنا فيه موعود
يا أغلا دروبي ياغلاي وودادي
الكون ونجومة على حبك شهود
كل المجرة تعرف ان مرادي
اليوم ميلادك وانا اليوم مولود
مدام حبك حب والنبض هادي
حبيبي وعمري وحياتي وعقلي ووجداني وكياني اقدم لكي كل التهاني في عيد ميلادك واكرر كذالك اعتذاري على عدم وجودي معك ولكن لا تقلقي فانا معك في كل وقت اينما تذهبين بكل ما املك من مشاعر واحاسيس ميلادك حبيبي

بوجودك ترقص نبضــــــات قلبي فرحــــا ومعــك حبيبي لم أعرف الفشــل يـــوما

قلتهــــا لي : أريدك ملاك ... بروحك مــــلاك بقلبك مـــلاك ... بكل شيء فيك مــــلاك

وأنــــــا أقـــولها لك بأعلى صوت لي ... أنا مــــــلاك لأننــــــــي حبيبتك
ولأننـــــــي أنا ... ولأنك أنــــــت... ســــــأقول لك من أعمــــــــاقي
كل عــــام وأنت إلـــى روحــــــي أقرب
كل عــــام وأنـــــــــت من قلبــــــــي أمكــــــــن
كل عــــام وأنت من نبضــــــي أغلـــــــــى
كل عــــام وأنت في دنيتـــــي أجمــــــل
كل عــــام وأنــــــت حلمـــــــــي الاروع
كل عـــام ونحن من أمنيــــــاتنا أقرب
كل عـــام وأنت بخيــــــــــــــــــــــر
كل عـــام وأنت حبيبـــــــــــــــــي

هناك تعليقان (2):