السبت، يونيو 28

حب محمد

 احببتك بجنون لم يعرف مداه سواك
واحببتني بصدق لم يعرف مداه سواي
ومع هذا ، لم يشفع لي جنوني لديك عند الرحيل
ولم يشفع لك صدقك لدي عند الفراق
ربما ...؟ لأن الجنون والصدق عملات غير متداولة الآن

 تعودنا نكون معاكم ياللي الفرح عنوانكم  مايمل القلب وياكم ولاتتعب العين رؤياكم. صار الحب بوسط داركم وصرنا نحب أحبابكم  تشفى الروح بضحكتكم. ونتونس أحنا بهمساتكم ، ترجينا الله فيكم لايقطع أحد فينا ولا منا وصالكم
 أحبك لأنك بحر السعاده ، دونك الحياة هلاك اشيلك فوق السحابه وأمطر الدنيا من غلاك ، حبيبي لاتترك قلبي بعذابه ، دام إني بالروح أفداك ، ياشمس ساطع على أحبابه ، ياقمر مات القلب في هواك عطني قلبك وخلني أتغنى به


انـــــا ما عدت أحتمل يالغالي ، قربك عندي أغلى من حالي
 أحبك وانت غايب عن فؤادي والدنيا دونك ما تحلالي تمنيتك بقربي وتوفي بعهدك اللي قطعته لقلبي تكون لي وحدي ماهو لغيري ، تظلني بحبك وتتنشق أنفاسي ، تبقى بقربي ماتبالي
 كلك غلا وأكثر من الغلا حبيبي تذكر من يغليك يزيد قلبك جمال وحلا ويحبك أبد مايشقيك ولاتشوف عذاب وشقى دام إني في الروح اغليك احطك فعيني وأسهى وأترجى قلبك لايجفيك وان تبعد عني وتقسى بموت لأجل حبك وأرضيك
 تسأليني وينك؟ أنا موجود في قلبك! ساكن في قصر زينك عمري مابعدت عنك وأن تأشر تلاقيني ضيفك كم أحب أكون بقربك أبعد عنك شبح خوفك وانسيك حزنك وهمك وأحلم بشذى طيفك سألتك بالذي يحبه قلبك خلني أعيش بعروقك وجوفك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق