الأربعاء، مارس 18

يوم عيدك يا أمي

 كل عام و إبتسامتك لا تفارق وجنتك
كل عام ونهر حنانك لا ينضب
كل عام وبراءة عينيك تزداد بريقا  
 كل عام و نقاء فؤادك يزداد طهرا
 كل عام وإنت بخير يا أمى

أمــــي يا شمعة الكون العالم كله يحتفل بهاليوم و أنا من بين هالجموع أقول كل عام وانتي بخير دوم

ماما إنت بنظر الناس أمي لكن بنظري اروع ملاك يحضني و لو اقدر لأهديتك عمري

تمنيت يا أمي أعايدك وأول من يبوس راسك

قولو لإموا تفرح وتتهنا ترش الوسايد بالعطر والحنة وأنا أغني وحقي إني اتهنا على إنك إمي تبشري بالجنة

ماما انتي بنظر الناس أمي لكن بنظري اروع ملاك يحضني ولو اقدر لاهديتك عمري
              
امي يا اغلي انسانة في حياتي
يا اجمل وردة في هذا الدنيا
لولاكي ما كنت انا
لولاكي ما هي الحياة
يا اغلي من عمري
يا اجمل من في هذه الدنيا
امي عسى الله أن يمدك في طولة العمر يا امي الغالية
وعسى الله ان يبعد عنك كل الامراض ان شاءالله
انا من دونك حياتي عذاب
انا من دونك لا أساوى شيئا
انتي الحياة لي

أمي رقص قلبي في يومك
وركضت روحي جنبك وطار احساس بحبك وكل حواسى بتهنيكي وبتقولك كل سنه وانتي بالف خير يا أمي

امي أحس السنة تمر ببطء وعيدك يجي بالسنة مرة و أنا ودي كل يوم يكون عيدك

سامحيني لو كنت عنك غايب
يا امي ياست الحبايب لو كان عندي كثير هموم وكان عندي الشغل بالكون بين حضنك كل شي بيهون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق