الثلاثاء، ديسمبر 24

نهايه ديسمبر

قف على حافة ديسمبر وابتسم لسنة راحلة انسى من أساء إليك واستقبل من أراد الدخول بحياتك بحب قل للراحلين وداعا وللقادمين أهلا إجعل السنة الراحلة نهاية قصة مؤلمة وبداية قصة سعيدة لاتعلق السنة الراحلة بأحبال السنة القادمة تفاءلوا بالخير تجدوه بتمنالكم سنه سعيدة
غريبه نهاية هذا العام وغريب العام ، اشياء كثير تغيرت حتى انا تغيرت انا كبرت بان في وجهي ، ناس دخلوا حياتي وناس غابوا ولا عادوا
شعور الرضا عن النفس شعور جميل قد يفتقده أغلبنا، لكن أنا أعيش هذه المشاعر وأنا فخورة جدا بما قدمت حتى الأن وبما سأقدمه لنفسي في المستقبل لأول مرة يحين موعد نهاية السنة وأنا في قمة الرضا عن نفسي ولم يأتي السؤال الذي يتكرر كل نهاية عام ماذا قدمت في هذه السنه
انتهى عام ليصبح جزء من سجل الذكريات ذكريات جميلة سترسم الابتسامة على ثغري حين تزور خاطري
مافيه جديد نهاية السنة ماتفرق عن بدايتها يعني تبدأ من هنا وإلا تبدأ من هناك المضمون واحد والأوضاع نبيها تنقص وللأسف صارت تزيد
في نهاية ديسمبر شكرا لكل من تمسك بي هذا العام لنكمله معا و وداعا لمن وجد حياته بالبعد أجمل
في نهاية هذه السنة انتهت أشياء لن تعود وفي بداية السنة الأخرى تبدأ أشياء أجمل 
اللهم اختر لنا كل خير وابعد عنا كل شر وأذى واجلعنا نسلك طريق النجاح الذي يرضيك

اللهم لا تجعل هذه السنة ترحل إلا ونحن ساجدون فرحة بسماعنا خبر نهاية الطاغية بشار وتكون أبشع نهاية لإنسان في التاريخ إنك على كل شيء قدير
اللهم اني استودعك كل من يسكن قلبي فأحفظم واسعدهم وارزقهم عاما مليء بكل حب وخير وفرح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق