الخميس، مايو 3

غريبة هالدنيي فيا اسرار كتير

غريبة هالدنيي فيا اسرار كتير يعني كل يوم منوعا و منشوف ناس ناس منعرفن وناس جدار منطلع فين عادي ، حتي هني بيطلو قينا بقولو هيدا حلو و هيدا لأ هيدا شعر و لبئلو هيدا لأ نيالو هيدا شو بيضحك نيالا الإبنسامة عوجا تعودنا نحكم من المنظر الخارجي بس هيدا كلو بالنهار الحقيقة ورا كل الإنسان سر مخفي سر عم يقتلو و عم بضعفو  بس بمثل بالقوة كل واحد منا عندو نقطة ضعف و نقطة ضعفو هي إنسان كل واحد منا لما يجي ليل بيذكر وهيدا الشي الوحيد لي بيتشاركو في كل العالم بنام عمخديتو اول كلمة بقولا لازم اتغير لازم انسا لازم كون أقوي معاد بدي فكر و معاد بدي أفكر الإبحالي هيدا الإنسان نخذل وهيدا الإنسان نجرح و بيطلع بالتلفون بيذكر أيام لي كان ينام منا مبسوط أيام لي كان ينام و الدمعة مش محسورة بعينو بيذكر ايام لي كان فيا ينام و قلبو حبفز من الفرح مش عم بعمل هلق معقول هو كمان قاعد عم يفكر و بلحظة أمل بيلئط التلفون ويفوت عال واتساب ما أصعبه تحس حالك مثل الحرامي فايت تسرق نظرة عالصوره الحاتطا والأصعب تقرا كلمة متصل وشو نتمنا هالكلمة تتحول غير متصل يتصر نفكر طيب مع مين عم يحكي و كل ما تزيد المراقبة يزيد الوجعع و بتفقد الأمل يلي كان يريحك لا قاحدا ثاني يريحو حدا ثاني يسهر معو يخبرو عن نهارو و عن مشاكلو شو بدا يقو ، شو يحب ، شو معصب و بتطفي شاشة التلفون بخيبة أمل بوجع لي ما بيتذكرك إلا بليل بتطلع بتاخد نفسي هيدا النفس لي ما بيطلع و بتقول بكرا رح اتغير و بتغمض عينيك بس بينك و بين حالك مأكدمية بالمية انو ماشي رح يتغير في شي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق