الأحد، مايو 27

ما اجمل ان يحب الانسان ويتعلق بشخص R

ما اجمل ان يحب الانسان ويتعلق بشخص اختارة قلبة وطرق ابواب قلبة دون شعور او استئذان فيسلم قلبة وكل كيانة لمن يحب وفجاه تاتي عواصف قوية تهدم كل شيء وتهدم كل هذا الحب ويبقي الحبيب يتالم ويتعذب لفراق محبوبة
لطالمة عزمت على تمزيق ذكرياتي
كنت أردد سأستطيع نسيانها 
 لاكنني أيقنت مع مرور الأيام أنها تعيش بدآخلي 
أيقنت أنني إن نزعت حبها كأنني نزعت روحي من جسدي
متألم لأنني أحببتها بذلك الجنون
كنت متمرداً بحبي لها 
مستسلماً لذلك الدفىء الذي يختلط بذرات الحزن من إهمالها
رغم ذلك إلى الان لازلت أشتاقها رغم أنني قد قتلت من جروح حطمت صبري
وهي لاتعلم عدد المرات التي فزعت فيها من نومي وأنا أردد أسمها خائفاً من فقدانها و هي لاتعلم قدر الحب الذي أحمله لها ..
تجهل تفاصيل أحلاني التي رسمتها معها تجهل عدد السويعات التي قضيتها أمطر دمعا وأزهر حزنا تجهل لوحة أيامي بإختصار هي لاتعي من أنا كل يوم أقرر بأنني سأستخير الله بأن أمحيها من ذاكرتي
ولاكنني أشعر بخووف يمززق كل خلية من جسدي
كل يوم أزداد وجعا ... أزداد ألما... أزداد فقدا وشوقا و إحتياجا
فقط أريد أن أرتمي بين أحضانها لوهلة لن أصدر أي صوت سأدع المجال لدموعي بالإنهمار حينها
سأحكم قبضتي على قميصها 
سأستنشق رائحة عطرها وأغرق في حنانها 
سأمسك يدها وأضعها فوق رأسي لأدعها تمسح على شعري ثم سأسترخي لدقائق ومن ثم سأودعها بقبلة على وجنتيها وأرحل كما تريد
هل لذلك الحلم مكان على أرض الواقع ..؟
بالتأكيد لا فقد إعتدت أن أحرم من كل شيء أحبه إعتدت أن أقلب صفحات مذكراتي وأتذكرها وأبتسم ألما وأقول لا بأس ربما غدا أو بعد غد أو ربما بعد مئة سنة سأستخير الله ولا بد لي بنسيانها ولاكنني الان سأظل أقاوم شوقي وأطفأهـ بذكرياتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق