الأربعاء، مارس 21

جميل لك امي



جلست افكر وافكر في كل شي جميل لك امي
فقلت ماذا اهديك يا امي في عيد ميلادك ؟

ااهديك ورودا ترمى تحت اقدامك

ااهديك حروف الحب مرسومه على اكفافك

ااهديك عطرا من حنانك

ااهديك دموع عيني فلا تكفي هديه

ااهديك قلبا ينبض با الحب اليك فلا يتوقف الا اذا توقفت دقات قلبي عن الحياه

امي الحب امي الامل الذي عشت من اجله

لولاك يا امي لما اصبح لي معنى فيها ، فا انت التي اضفتي لي معنى وكيان

ورسمت لي طريقا حقا بنور اسير عليه ، ومددت لي يدك الكريمه ووقفت بجانبي في كل الصعاب

فهاهي حروف الحب تتساقط لي اجلك كانها اقطرات المطر

وهاهي دموع عيني تذرف لك دموع الحب والاخلاص

فيا اعظم واعظم ام في الحياه لو جمعت الحنان كله بهذا العالم لما يوازي حنانك

فحنانك يا امي لا يوصف با الكلمات فروح حبك روحا باقيه على قلبي كانها طيرا يطير في السماء

فا انت يا امي اجمل اعزوفة حبا عشقتها في تلك الحياه

فها انا امدد يدي الى السماء واقووول احفظ ياربي امي لي مدى الحياه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق