الخميس، يناير 3

هكذا أنا و سأبقى كم أنا

هكذا أنا و سأبقى كم أنا !!
دوما يكسيني الهدوء الصمت الغموض
هكذا انا مشاعري أخبئها بداخلي
احزن ابكي ولكن دوون ان يراني احد رغم ان عيناي تبوح ما بداخلي ، لكن لا اسمح ان يتأملها احد خوفا مني ان تنفضح مشاعري
ان تنهد قواي ، اسقط باكيه ، بمجرد سؤالهم عم يحدث لي ، عم تحكيه عيناي ، عندها التزم الصمت خوفا مني ان ابدأ بالكلام
فتسبقني دموعي و تنكشف خباياي
عندما ارى تساؤلات اعينهم ، ابتسم رغم ألمي ، اتصنع الفرح و السعاده
لا اعلم حينها هل انا اخادع نفسي ام اخادعهم ، اشعر ب أنهم يعلمون ما بداخلي
لكن يدعون تصديقهم ل بسمتي
اعينهم دوما تكذب ما ترسمه ملامحي من سعاده و فرح
لا تهمني اعينهم مهما كثر تكذيبها لي
لن اعترف ب أني محطمه ب ان لم يبقى مني سواء بقايا
سأستمر باخفاء حزني ، ألمي ، انكساري
الى متى سابقى متماسكه .. لا اعلم
كل ما اعلمه اني سأسقط عم قريب
لكن سؤالي
عندم أسقط هل سأجد من يمد يده لي ؟
من ينتشلني الى عالم من السعاده ؟
من يحميني من الحزن و الألم ؟
ربي
سأسقط عم قريب ، ف أرزقني من يخفف عني ألم سقوطي !
و ابعد عني اعين من سعد بسقوطي
ربي
الهمني صبرا ليس له حدوووود حتى استمر ب التنفس !!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق